غدروني..

كنت انبض بوجودهم..واحيا على رونق ابتسامتهم..

وجودهم حولي يشعرني بالامان..أأنس بقربهم واستوحش ببعدهم

ارى جمال الدنيا يرتسم في اعينهم..كانو فرحه ايامي..وسعد لحظاتي

كنت اعلم اني ازهر بينهم..واستمد الحياه من خلالهم..

كم احببتهم…واحببت ابتسامتهم ..ضحكاتهم..وهمساتهم

لازلت اذكر ادق تفاصيلهم….كنت لاتخيل الحياه من غيرهم ..

احببتهم…،،

احببتهم بكل جوارحي..كنت على يقين انهم حقا اصدقائي..اصدقائي

قلوبنا تنبض معاً

وبكل بساطه غدروني..

…عينأ تدمع …وقلباً يدمي…والجرح ينزف بصمت..،،

يااااااااه  ماقسى غدركم….يامن سميتكم ..اصدقائي

وضمدت الجراح من بعدكم.. ،،

About these ads

~ بواسطة صمتي كلام على ديسمبر 13, 2009.

33 تعليقات to “غدروني..”

  1. آآآه
    بعثرتي شيئاً في داخلي من جرح الصداقة

    سلام على الدنيا إذا لم يكن فيها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا

    وردات وشذى لقلبك

  2. السلام عليكم
    ما اصعب غدر الاصدقاء
    انه يدمي القلب لانه غير متوقع
    ولكن هذه الدنيا اصبح كل شيء ممكن
    نسأل الله السلامة
    تحياتي

  3. من الأفضل ان يكيف الإنسان نفسه على الظروف بأحوالها كيف كانت وان يتوقع الأسوء قبل الأفضل
    لا اقصد التشاؤم هنا ولكن الاستعداد واجب

  4. الغدوف..،،

    اسفه على الجروح التي بعثرت…لكن..الجروح احيانا مفيده

    كوني قويه واعلمي…انهم هم الخاسرون

    ..،،

  5. سامر محمد..،،

    نعم..ماصعب غدر الاصدقاء..،،

    اهلا بتواجدك

  6. iCoNzZz..،،

    صحيح…والمثل يقول
    احذر من عدوك مره ومن صديقك الف مره

    ..،،

  7. الكريمــة صمتي كلام..
    الأصدقــاء الحقيقيون نادرون فلا تأسفي
    والأيام كفيلة بكشف زيفهم
    سررت بالمرور هنــا

  8. من منّا لا يبكي أصدقاءه في زمنٍٍ كزمننا نحيا بين غيهب وهاجس
    إنّ النّور حولنا.. نريد أن نراه

  9. احذر من عدوك مره و احذر من صديقك الف مره .. :(

  10. لا تغضبي مما سأقوله :
    لقد أسأتِ اختيارهم و خانك تقديرك لهم منذ البدء
    يجب أن يكون لكي حدس عالي تجاه الآخرين ، وتجنبي الطيبة المفرطة والحب الأعمى .
    مثل هذه لا تستحق الدموع

    كل عام وأنت بخير عزيزتي .

  11. أهداف إسراء..،،

    صدقتِ..،،

  12. ماجدوه..،،

    يبدو ان من قال هذه المقوله….

    قد ضاق مرره الغدر..،،

  13. ليلى.ق

    حقا..ربما يجب علي ان اكون حذره في اختيار اصدقائي..

    اوربما لايجدر بي ان اختار احد..الوحده اقل مراره من غدرهم..،،

  14. غدر الصداقة وجرح الصداقة هو من لايبرى ولا يعرف للشفاء طريق ..

    قد لايستحقون لروحك الطيبة هذا الحزن ..

    لتبتسمي امام غدرهم .. لايستحقون صدقني ..

    لتكوني بخير ..

  15. هذا هو الدنيا الآن
    أصبح الصديق هو المشتبه الاول في الذدر والطعن في الظهر
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    كم هو مؤلم جدا ،، أصبح طعن الخنجر اهون منها

  16. هذه الحياه لاتستطيع ان تمضي دون حزن يلتهم الملامح
    فالحمدلله انها جات على قد كدا
    معوضه خير ان شاء الله :)

  17. همس الايام…،،

    شكرا ..لكلماتك الرقيقه

    كوني بخير ياجميله..،،

  18. S.M.G…،،

    صدقت..،،

  19. من وحي قلمي..،،

    عزائي الوحيد هو
    (وعسى ان تكرهو شيئأ وهو خيرا لكم)
    ..،،

  20. في حياتنا الكثير من الأحزان فبقد ماهي مؤلمة
    إلا أنها تجعلنا نعشق لحظات السعادة
    تحياتي لك

  21. طعنة ظهر

  22. أحيانا نحتاج ان نتعلم بالطريقة الأصعب..
    والاكثر ألما..

    أنه ليس هناك شيء إسمه “الخل الوفي”

    فلندع الرومانسية جانبا
    ولنراهم على حقيقتهم..

    كي لا يؤذونا مرة اخرى..

    دامت روحك بخير

  23. الرائعهـ ::::ـ

    احسست بالالمـ
    حينما رأيت طيف الحزن
    في كلماتك
    هذا دليل ان الكلمات يصوغها
    قلب صادق
    تحياتي لكِ

    سلم لنا قلبكـ

    خالص تحياتي ,,

  24. الأخت الفاضلة :: صمتي كلام ::
    جمعة مباركة
    وبعد
    يا للغدر وماله من آثار ..
    أختي ..
    إن كان نصك رمزيا ويتحدث بشكل عام
    فقد أجدتِ وتميزت في الطرح
    وإن كان النص يتحدث عن جزء من واقعك
    فأنا وأظن أغلب القراء
    مررنا بتجارب كثيرة
    فيها غدر وخيبة أمل من الطرف المقابل “الصديق”
    ولا أملك لكِ إلا أن أنصحك أن تكوني أنتِ الأفضل ..
    ولعلها فترات حماقة وصفاقة من صويحباتك
    وبعدها سيعودون إلى رشدهم
    إذا ما رشفوا عبير أخلاقك
    دمتِ بود

  25. ” مؤلمــه ”

    لا أدري هل لأنـ أحداً لايستحـق .. أم ماذا ؟

  26. آآآآآآهـ تدوينتك لتقليب المواجع خيتوو
    لكن مع زيادة الطعنات والغدر ،، راح تتأقلمي مثلنا
    وتندمل جروحك من نفسها .. وبدون أوجاع مستديمه

    ×

    ياربـ دائماً تكوني في سعادهـ

    دمتيـ بود

  27. احيان .. نصاب بالغدر من اقرب الاصدقاء .. وقد يكون من الاهل ايضا .. لكن الاهم من هذا كله .. ان لايكون محطة وقوف نهائي .. لا بد ان تكون محطه عبور تطل على المستقبل المشرق الجديد والمليء بالمفاجأت السارة .. مع العلم بوجود المفاجات الحزينة لكن لاتلقي لها بالا .. لعل الفرح والسرور يطمس هوية الحزن ولايدع له مجال مرة اخر .. وايضا من اصيب بغدر لايجب ان يفكر فيه كثيرا رغم الالم والجرح العنيف لكن هناك ماهو افضل وقادم …
    وجهة نظر بسيطه قد تكون مخطئة لك ان تردها من حيث اتت ..
    تحياتي لك ..

  28. هل العيب في الصداقة ؟؟؟؟

    أم في الأصدقاء ؟؟؟

    أم بنا نحن ؟؟؟

    لا أدري قد يكون الصديق الوفي من العملات النادرة في هذا الزمن

    لكن مرورنا بتجارب مريرة لا يعني الحكم بانتهاء الصداقة

    لا زالت هناك قلوب طاهرة يملأها الصدق وحب الخير

    فتفاءالي ياغالية وافتحي صفحة جديدة بعيد عمن غدر بك

    تقديري لسمو حرفك

  29. ….

    ع أنهآر الغدْرْ تنمو أشجآر
    الحُزن ، الوحده ، الجرح ، الدمع
    ل ِ يستظل ب ِ فيهآ القلبــْ المُلتآع المُتأجج ب أآآه لأ حد لهآ ..

    ::

    صمتي كلام

    ول ِ حرفكـ عبير يخطف الأنفآس
    ب ِ شذآهآ الأسر ، تصوير وتعبيرآتــْ
    مّذهله لإحسآس طآغي وشعور صآدق
    عذبه انتـــِ تتسآقط أحرفُكـِ كـ الدرر اللآمعه
    ل ِ تطوقنآ ب ِ شعآعهِآ ،
    إنسكبي يآرقيقه ف لكـِ جمآل مُختلف ،،

    قلآئد ورد ل ِ روحكـِ ،

  30. يااااااااه

    والله قسيتي عليهم ..

    ما أجمل الأصدقاء حين يلتفون حولك في وقت الشدة ووقت الفرح وحين الألم وحين الأمل ..

    أحسني الظن بهم .. صدقيني ستتحسسين بسعادتهم بك ..

    ولا يعني هذا ان تكوني ضعيفة أمام الصديق الغادر والخائن ورفيق المصلحة ..
    لكن هناك سعة صدر وتروي للمواقف الصادرة منهم .. لمن مواقفه مشرقة ومشرفة لكِ في يوم من الايام ..

  31. صمتي كلام ..

    الصداقه في وقتنا ترثي حالها

    لانها لم تجد من يقوم بمعناها حقا ..

    كثيرون من اشتكى من جرح الصداقه ..

    ولكن أتمنى أن استطيع أن أداوي جرح تلك الصداقهـ

  32. رغم فداحة الغدر
    والذي منذ أن وعيت على الدنيا وأن اعرفه..
    بأنه نهاية كل شيء جميل!

    ومع هذا لا تلتفت لهم ولا تلقي بالا لغدرهم
    فهم لا يستحقون..
    فأبحث عن أصدقاء غيرهم، وبإذن الله ستجدين
    ولن يضرك من هذه القصة شيء بل سيفيدك
    حيث تستفيدين في المستقبل عند اختيار الأصدقاء
    .
    .
    .

    دمت بخير،،

  33. دئمااا لا يغدر سوى الانسان الضعيف

    فدعه مع غدره ولا تبالي به

    سوف يكتشف مع مرور الايام مدى فداحه ما قام به
    ان كان جاهلا بتصرفاته !!!!
    سوف يتلمسها في قلبه الم الم

    عواااااافي يا قلبي

    من طعنات الغدر
    <
    <
    <
    اكيد راااااح نتعلم

    الطعناااااات اللي ما تقتل تقووويكـ

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

 
Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: