ابره البنج

208232442

 

يوم الاثنين

الساعه العاشره صباحا

كان موعدي الذي انتظرته منذ اشهرعده

موعدي مع الشخص الذي كان يخيل لي عندما كنت صغيره  انه وحش تجرد من ابسط معالم الرحمه

ولكن عندما كبرت اصبحت اقدره واشيد بعمله وجهده واهميته في حياتنا خصوصا انه يكافح اكثر الامراض انتشار في العالم

برأيك ماهو هذا المرض؟؟

موعدي كان مع دكتور امممم نسيت اسمه لكن اذكر اني سمعت (القرني)

لسؤ حظي صادف هذا الموعد مع محاضراتي فقررت ان استغني عن بعضها

وذهبت للمستشفى بشنطه الكليه (لماذا كان الجميع ينظر الى شنطي؟؟

ربما اعجبتهم 🙂

 عندما بدا الدكتور الفحص المبدئي كنت هادئه ومسترخيه مالعجب لي ذكريات عده تشهد لها الممرات البيضاءالتي اتسمت برائحه المنضفات (احب هذه الرائحه ( 

بصراحه لقد أنست المكان  واصبحت اشتاق اليه كثيرا

عندما بدا الدكتور بوضع ابره البنج

للمعلوميه انا لااخاف الابر ابدا ابدا ابدا

ولكن هذه المره بدا الدكتور وكانه يعرض الابره بشكل اجرامي واخذ يوزان كميه البنج وهو يحرك الابره اماما عيني

وكانه يقول بصريح العباره (جاك الموت ياتارك الصلاه)

لم استطع ان انطق حرف غير ان عيناني اتسعت لتخبر الدكتور انه نجح وباامتياز في بث الرعب في نفسي

انتبه لذلك وابدا اسفه …

ولكن الشي الي الغريب هو كيف شعرت بالخوف؟؟

انالااخاف الابر .. ربما طريقته كانت مخيفه بعض الشي

في تلك الحضه تذكرت

انه عندما مر النبي صلى الله عليه وسلم على رجل يحد شفرته والشاه تنظر اليه
فقال رسول صلى الله عليه وصلم : (افلا قتل هذا؟او يريد ان يميتها موتتين(  
🙂 
هل عرفتم لماذا تذكرت هذا الحديث ؟؟
اريد ان اشكر الدكتور فلقد كانت يده خفيفه بستثناء ابره البنج الذي احسست حينها بشعور الخروف المسكين 🙂
  واريد الاشاده انه رغم صغر سنه الاانه متمكن من مهنته فهنيا لنا بأمثالك يادكتور 
لي موعد اخر في 25 من هذا الشهر   واريد ان ان اخبر الدكتور عن تدوينتي هل بأمكاني ذلك؟؟
نعم يمكنني ذلك ولكن في  احلامي فقط 🙂
 
 
~ بواسطة صمتي كلام في أبريل 25, 2009.

25 تعليق to “ابره البنج”

  1. كلمات رائعة واسلوب مميز

    دمتي سالمة

  2. سبحان الله !

    صدق من قال .. نخاف ما نجهل .. و نحبه بعد أن نعلم ..

    يعطيك العافية ..

    ماجد

    مدونة لعيون لين..

  3. عسى ماشر

    لماذا البنج ؟

    اتمنى الموضوع بسيط

    وماشوفين شر

    اجر وعافيه

  4. سلامتك والشر مايجيك يارب ..
    لا أحب أبرة البنج تخيفني بحق ..
    أحس أنني لن أعود ولن استيقظ من نومي .. 😦

  5. my frind ..

    اهلين يالغاليه وين الغيبه

    اسعدتني زيارتك

  6. ماجد..،،

    اعجبتني مقولتك

    جدا رائعه ..،،

  7. محاوله للخلود ..،،

    الموضوع بسيط ومر بسلام ولله الحمد

    شكرا لاهتمامك

  8. همس الايام ..،،

    الله يسلمك ويعافيك

    ههههههه غريب خوفك الجميع يخاف من وخزها البنج الموضعي اخف بكثير من البنج الكامل

    شكر لزيارتك ..،،

  9. انا اكره الابره ليسى خوفاً منها ..ولكن لان كثير من المشاكل تكون بسببها .

    ان شاء الله تكون ابرته خفيفه مره ثانيه ..الله يعطيك العافيه وتسلمي

  10. يعطيكي العافيه
    نيرز

  11. حمداً لله على سلامتك
    أكره الإبر
    ” المستشفى كلها تعرف إني جالسة أضرب إبرة بفعل الصراخ طبعاً ” 🙂
    وبمقدار كرهي للإبرة أكره دكتور الأسنان فاسمه مرتبط عندي بالإبرة
    كنت أجد والدي حينما أبكي عند دكتورالأسنان يبكي معي ” منظري محزن ” 🙂
    بعد ذلك أصبح لايدخل معي للدكتور حتى لايفقد الكثير من دموعه 🙂
    دمت بخير وصحه

  12. بوح القلم ..،،

    الله يعافيك شرفتي يالغاليه

  13. من وحي قلمي ..،،

    الله يعافيك قيرلز 🙂

  14. ذكرى الجروح ..،،

    نصيحه اخيه لاتدخلي اي مجال صحي 🙂

  15. عزيزتي .. صمتي كلآم ..

    شافاك الله ولآ أراك مكروهاا ..

    وحفظكٍ الله ..

    مدونه جميلهـ .. 🙂

  16. عظيم , لأن آخر ذكرياتي مع المستشفيات لم تكن سعيدة ابداً , عموماً ألف سلامة , اعجبني اسلوبك .

    تحياتي .

  17. شفاك الله وعافاك
    أعجبنى أسلوبك فى رسم الصورة بالكلمات
    تقبلى مرورى وتقديرى

  18. لحضات الامل ..،،

    الله يعافيك ..،،

    زياره منوره

  19. حسن يحيى ..،،،

    الله يسلمك

    دمت في حفظ المولى ..،،

  20. محمد الجراحي ..،،

    حقا اسعدتني زيارتك

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم هي جميلة مغريات الحياة وكم يسهل العيش دون قيود… ويظن البعض أن التساهل سماحة وينسى أو يتناسى أن الخوف لا في التساهل بل في حدوده .. فالمتشدد في نظر البعض متساهل في نظر الآخرين .. والاعتدال رضى والخوف إن اختفى وحلت عدم القناعة أو السعي للرضى ..
    أخيتي .. أسلوبك ممتع ببسمته وساحر ببساطته وإن أمكن لي الوقوف والخروج عن النمط فاسمحي لي أن أقول .. لا يجوز ذهاب المرأة للطبيب الرجل عند تواجد الطبيبة حتى وإن كان الطبيب أكثر خبرة فالشافي هو الله ..
    للتحري والتحقق فهاتف دار الافتاء موجود وفي متناول الجميع…
    لك مني أمنياتي بالتوفيق والسعادة في الآخرة والدنيا …
    وفي أمان الله

  22. ابو عبد الرحمن ..،،

    وعليكم السلام ..،

    اهلا بك اخي اسعدني اطرائك

    وشاكره لك تواجدك

    ولكن لاتنسى اخي ان (الضرورات تبيح المحظورات)

    ولاتنسى اخي نظره المجتمع لكل من يعمل في نطاق المستشفى فمن الطبيعي ان يكون اغلب العاملين من الرجال

    فماذا نفعل؟؟

  23. اجل اعجبتهم الشنطه <<<<تقطعت تبي تعرف من وين شرتها

    بصراحه انا زماااااااان كنت اخااااااف من الابره

    و الان بسيطه ولاكن اخاااااف لما اعطيها لاحد

    عشت الموقف اسلوب رائع وكلام بسيط

  24. انا بما انني دراستي في الاسنان فلدلك لااخاف من الابر
    وحتي من قبل دخولي هدا المجاال فاحيانا اقوم بالعلاج بدون ان اخد ابرة البنج
    ممكن عندي قوة تحمل , و بعد زيارتي للطبيب اطلع ولا كأنه فيه شي ههههههههه ,,,

  25. بصرااااااحه كنت أكككككره شي اسمه طبيب الأسنان وكنت اخاف منه كثيييييييير

    كثيييييييير ،، بس للأسف حصلت لي ظرووف حدتني أزوره كثير 😦

    والحمدلله عالجت اغلب أسناني 🙂

    اما بالنسبه للخوف من الابره أكيييد الكل يخاف منها 😦

    من شكلها ومن المها 😦

    بس الحين تعودت عليها صار شي عادي بالنسبه لي

    صرت اذا جا بيعطيني اياها الدكتور أغمض عيوني :p

اترك رد

 
