موقع يحول الصورة الى صوره قديمة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباآآآآآآحكم ..\..مساآآآآآآكم 

ورد وياسمين وجوري

وعود وبخور واحلى العطوري

اليوم حصلت موقع ياباني رهيب تخصصه في تحويل الصور الى صور قديمه

ويوجد امكانيه لتحويل للغه الموقع الى اللغه الانجليزيه بس انا ماحولتها لاني متمكنه وبجداره من الغه اليابنيه  🙂

اعطيكم مثال شنق بنق عنق معناها (ماعندك ماعند جدتي) 🙂

بتكلم عن فوائد الموقع من خلال تجربتي

1\ الاستفاده من الصور بعد تحويلها في التصاميم

2\ انها تحول جميع الوان الصوره الى لون واحد وهي درجات اللون الترابي

3\ بأمكانك وضع صورتك وتحويلها الى صوره قديمه وبذلك تستطيع ان تخبر اصحابك انها صورت جدك  🙂 

وهذه احد الصور قبل تحويلها

منمكحمجحم 

 

وبعد التحويل..،،

 

 

 

احب

 

وهذا رابط الموقع

http://labs.wanokoto.jp/olds

 

اتمنى يعجبكم الموقع ..،،

في رعايه الله ..،

~ بواسطة صمتي كلام في يوليو 3, 2009.

22 تعليق to “موقع يحول الصورة الى صوره قديمة”

  1. هلا صمت,

    برنامج حلو وانا محتاج لمثل هذا البرنامج
    عندي صور قديمه مره

    اشكرك
    وراح اجرب البرنامج

    تحياتي لك
    كهرمان

  2. اوهايو كوزايماس<<< صباح الخير بالياباني
    عندنا شوية هروج ياباني بس مو لدرجة إننا نفتح مواقعهم (':
    حلو الموقع جدا.. تسلمي ياعسل

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله موقع رائع جداً

    آعجبني مره

    يعطيك آلف عآفيه ..

    سعيده لمروري هنآ ..

  4. حلووو شكله

    تسلميين على المعلومات وخاصه شنق بنق عنق <<نفسها تتعلم يباني خخخ

    جربته رائع ومذهل .. ^_^

    ربي يحفظكٍ

  5. جميل هذا الموقع
    فلقد جربته على أكثر من صورة لي

    ووجدته مدهشا…

    دمت بخير،،

  6. كهرمان ..،،

    ياهلا فيك
    لكن البرنامج يحول الصور الى صور قديمه وليس العكس

    كل الشكر لتواجدك

  7. فاطمه ..،،

    يعافيك المولى

    وانا سعيده لتواجدك

  8. لحظات الامل

    ياهلا بك

    خلاص انا بعلمك ولا يهمك

    🙂

  9. عبد الله الدحيلان

    ..،،

    شكرا لوجودك

  10. موقع رائع .. جزيتي خيراً .. سأعمل عليه ..

  11. شكراً لك موقع رائع

    حتى تحويل الصور ماسلم من اليابانيين ماشاء الله 😀
    لو احتجتي أي ترجمه للغة بس آمري 🙂

    دمتِ بخير

  12. قمر السعاده …،،

    اوهايو شنق بنق
    >>>رجعت لشنق بنق

    🙂

    الله يسلمك

  13. همس الايام

    بالتوفيق

    ..،،

  14. ذكرى الجروح ..،،

    شايفه ماشاء الله ماتتركو شي بحاله

    لا مايحتاج مساعده مع شنق بنق لادعاي للقلق

  15. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    طيب انا عندي موضوع بالياباني ترجميه لي 🙂
    مشكوره على الرابط باحفظه عندي واذا احتجت له استخدمته ..
    مشكوره ..وتسلمي

  16. هلا صمت
    ايه انا فاهم
    انه يحول الصورة الى اقدم
    واليوم راح اجرب البرنامج ابغى اشوف كيف تطلع الصور القديمة اقدم
    خخخخخخ

    تحياتي لك
    كهرمان

  17. كهرمان..،،

    امممم فكره خطيره

    كان لازم اكتبها من ضمن فوائد الموقع

  18. خســـــــارة يا صمت..

    انا ثقافتي كورية فقط
    خخخخخخخخخخخخخخ

    اشكرك مررررررررررررررره

    احب الصور واموووووووت بالستايل القديم لها

    اشكرك..

  19. جميل جداً هذا بيوفر مشوار فتح الفوتوشوب وبشكل متقن 🙂 ألف شكر

  20. مايحتاج اعلق ^.^

  21. شكرا لطرحك المفيد

  22. موقع جميل
    شكرا لكى

اترك رد

 
