10\10\2010

بالامس وقبل ان انام اعتدت على قرائه البرودكستات   ( BROADCAST MESSAGE ) وجدت ان احدى صديقاتي قد كتبت غدا سيكون التاريخ (10\10\2010 ) هذا التاريخ المميز لن يتكرر في حياتي او حياتك ماذا تريد ان تقول لي في هذا التاريخ المميز؟؟!

حقا كيف لم انتبه انه تاريخ لن يتكرر في حياتي لاذكر بماذا اجبتها لانه ليست الوحيده بل هنالك عشرات البرودكستات التي تتحدث عن نفس السؤال ..!

لكن هذا لم يكن يشغل تفكيري..بل كنت افكر كيف ساجعل هذا اليوم مميز بحق .؟!

لم يتسنى لي سوى ان ادعو من الله ان يكون يوم جميلا مميز يتحقق فيه ماريد..

اتعلمون ماذا حدث..؟!

حدث ماكنت اتمنى ان يحدث في اي يوم عادي تفاصيل بسيطه ربما لم تكن ذات اهميه للجميع لكنها كانت تعني لي الكثير منها

1\ انني  احسنت صنعا  في الامتحان لم احصل على العلامه الكامله لكن كانت النتيجه افضل بكثير من توقعاتي

2\ كان المريض الذي اشرفت على حالته من المرضى النادر وجودهم كان يتمتع باخلاق عاليه بالاضافه الا انه كان متعاون وكان لسانه لطيف يلهج بدعاء لي بالتوفيق كل دقيقه حقا ماروعه من مريض..واسال الله العلي العضيم ان يكتب له الشفاء العاجل 

3\ اخبرتني احدى المدرسات انني امتلك اسلوب راقي في التعامل مع المرضى (لاتعلمون مدى السعاده التي انتابتني في تلك اللحظه )

4\ قمت ايضا بالكثير من العمل الذي اشعرني انني بحق ممرضه(اعطيت حقنه انسولين- قمت بإزاله ابره المغذي- قمت بتعليم بعض المرضى كيف يقرون ميزان الحراره-ورافقت المرضى الى قسم الاشاعه-وقمت بتغير ملائات الاسره) ربما تكون امور اقل من مستوى العاديه بنظركم لكن نحن الطالبات لاتتسنى ان نقوم بتلك الاعمال في يوم واحد لاعرف كيف تسنت لي الفرصه لاقوم بها جميعا ولكنني بحق سعيده وبحق كان يوم مميز

هذه الاحداث كانت كفيله بان تنسيني الاخفاقات والاحبطات التي حدث لي في الاسوعين الماضين كانت بدايه العام الدارسي الجديد متعبه قليل وخصوصا في المستشفى ولكن اليوم انساني ماحدث في الاسبوعين الماضين وتعلمت ايضا ان لا افقد الامل وان الله لاينسى مجهود عبده وان الله سيعوضني مادمت احاول وابذل كل جهودي

بقي شيئا اخر لم اذكره لكم ..قمت بارسال رساله لبعض الاشخاص وطلبت منهم ان يقول شيئا لي في هذا اليوم المميز ..

ولقد تفاجات بأغلب الردود ..لم اكن اعلم اني اعني الكثير الكثير لهم ..واتمنى من المولى ان يديم اوصار المحبه بيننا..

وانتم ماذا ستقولون لي في التاريخ المميز ..؟!

🙂

وشكرا لكم بحجم السماء لتواجدكم في مدونتي..،،

~ بواسطة صمتي كلام في أكتوبر 10, 2010.

8 تعليقات to “10\10\2010”

  1. تميز الرقم . . والغزعبلات خلف تميزه . . كلها شأن وإنتظار حدوث التميز شأن ٌ آخر

    24 ساعه . . عفوا ً

    1440 دقيقه . . عفوا ً

    86400 ثانيه . .

    مجرد يوم وارقام ولكن كانت الارقام بالنسبه له ( هو ) بمثابة ( الحياه/الموت )

    في بداية كل ثانيه يدق القلب متأملا ً!!

    . . لحظة إنتظار صامته . .

    وعند نهاية كل ثانية يدق القلب متألما ً !!

    إنتظرها ( هو ) بين كل دقه ؟

    كان لـ ( انا ) و ( هو ) تشريف وتثقيف في هذه المدونه

    دمتي كما انتي

  2. وانتم ماذا ستقولون لي في التاريخ المميز ..؟!

    جميل ماخطته اناملك اختاااه .. صحيح انه هاليوم البعض يعتبره ولا شي ولكن هو فعلا مميز وفي العام المقبل في يوم 11\11 راح يتذكرر انه مثل هاليوم المميز العام الماضي كنت مبسوووووووط او سعيد لاي سبب كاان ^^

    دامت افراااحك ياست .. وجعل السعاده لها نصيب في حياتك .. ويجعل ربي الابتساااااامه ماتفارق شفاتك انتي وكول اخواني واخواتي المسلمات ^^

    تقبلي مروري

  3. سأقول لك بعد يوم من التاريخ المميز
    كنت رائعة بـ إنجازتك التي قد ترى صغيرة ولكن لذة الإنجاز تعق الشعور بكبر ما صنعناه
    دمتي بسعادة دوماً مثل السعادة التي اعترتك في يوم 10/ 10/10 

  4. بصراحة عجزت أفهم لماذا هو يوم مميز؟!

    يمكن لأني ما أميل للإحتفالات..ولو على المستوى الروحي او الفكري..

    ومع ذلك يبدو لي أن يومك هذا كان يستحق الإحتفال..

    لا شيء يستحق الاحتفال والسعادة أكثر من الإنجاز وتخطي المصاعب

    أتمنى لك كل توفيق..فأنتِ تستحقينه بلا شك..لأنك كما ارى عاشقة لتخصصك..

  5. رغم أني لا اؤمن بالخرافات والخزعبلات لكني أحب الأشياء المميزه جدا
    فمثلا عندما يكون التاريخ متوافقا بهذا الشكل المميز أجدني متفائل جدا ومسرور واحاول أن اربطه بأي شي متميز كأن أدعوا صديق على العشاء في هذا التاريخ أم اقدم هديه لوالداي فقط لأنه يوم مميز فلابد أن تكون الاحداث فيه مميزه

  6. بصراحة ادري اني مطول
    بس اشتقت للخربشة
    فقلت مدونتك هي اللتي تستحق الزيارة
    وسوري ماعندي شيء اقوله
    بس في 11/11/2011
    ذكريني وبنتفاهم 😀

  7. تصدقين بنفس اليوم جااني ابوي الساعة عشر وعشر…//
    وهو مررررررة متحمس يقوول شووفي التاريخ والساعة كللهم نفس بعض..
    بس كنت اتمنى اسووي شيء بهاليووم والوقت خااصة لكن يالله خيره بغييره

  8. و ان تأخر التعليق
    إلا أني اقول لك:
    وفقك الله لكل خير و جعلك من سعداء الدنيا والاخره
    (قولي اللهم آمين)

    عظيمة هي اعمالكم ايها الممرضين او الممرضون اختاري واحده ههههه
    فلم ادرك اهميتكم إلا قبل شهر حينما اجرت امي عمليه جراحيه
    هنالك علمت و ايقنت بأهمية وضرورة الممرض و التمريض

    جزيتم عنا كل خير

    لك مني تحية وسلام

اترك رد

 
