لزقة الجروح

ماهو اكثر شيء تخشاه عندما يطلب من الطبيب منك تحليل لدم ..؟!

وخز الابره.!!

لا لا..اممممم ساعطيكم مثال اقرب ماهو اكثر شي تخشاة عندما تصاب بجرح ..!!

ان يتلوث الجرح ..!!

لالا

ان تشعرون بالم في مكان الجرح .!

لالا

ساعطيكم مثال اقرب..امممم او ساخبركم بالاجابة 🙂

اكثر مايخشاه الناس وخصوصا الاطفال هو الم نزع لزقة الجروح  🙂

الا اقول الحقيقة..؟!

بالنسبة لي اكثر مايخيفني هو الالم الذي ساشعر به بعد ازالة لصقة الجروح ..عندما كنت صغيرة كنت اطلب من امي ان تزيلها بسرعه البرق وعلى غفله مني وكانت طريقه فعالة

وكانت عندي طرق مختلفة كنت ابللها بالماء او اي نوع من الزيوت ولكن افضل طريقه هي استخدام المسحه الطبية (alcohol swab)

وكنت اعتقد ان هذة هي الطرق الوحيدة ولكني رأيت في برنامج (the doctor) محلول مكون من الزيوت الطبيعية قامت بابتكاره طالبة امريكية في الصف الثاني وهو مكون من زيوت طبيعية ومواد عضوية

بحثت عن صورة للمحلول ولكني لم اجد .. لذلك اذا اردتم ان تتخلصو من الم نزع الزقة استخدمو مسحة طبية او ابحثو عن المحلول  فربما تجدونة..او قومو  بتكوين محلول خاص بكم وجربو ان تضيفو مكونات طبييعه لتجنب اي اضرار جانبية وعند جدوث اي ضرر انا غير مسؤلة 🙂

اخبروني عن الطرق التي تستخدمونها لتجنب االم عند نزع لزقة الجروح .؟

~ بواسطة صمتي كلام في يوليو 8, 2011.

5 تعليقات to “لزقة الجروح”

  1. انا لا اعتمد كثيرا على لزق الجروح
    لم استخدمه الا نادرا جدا
    بل امسح الجرح بمسحه طبيه فقط 😛

  2. فكرة نزع اللاصقة بسرعة البرق فعالة جدا .. حيث لا يستغرق الأمر الزمن الكافي حتى يشعر الجسم بالألم و هو ما يسمى : pain threshold

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جمعة مباركة

    موضوع الألم يؤرق الصغار والكبار
    فتلك اللصقة تمثل رعب وتفرز العديد من المشاهد في خيال البعض

    اسأل الله أن يقيكم من كل شر وأذى (اللهم آمين)

    تختلف مخاوف الناس فيما يخص الألم
    أنا مثلاً لدي رهاب شديد من الإبر كذالك أختى وهذا يسبب لي حرج شديد

    نسأل الله أن يرزقك العفو والعافية في الدنيا والأخرة (اللهم آمين)

    …………………………………………………

    أهنئك بقرب حلول رمضان

    لك مني تحية وسلام

  4. غريب ..،

    علينا وعليك يارب

    واسال الله ان يبغلنا رمضان ونحن في اتم الصحة والعافية

  5. على اني ما استعملت لزقات الجروح كثير
    الا اني كنت اشيلها بشويييييييش
    وهذا يضاعف الالم عندي هههههه
    فعلا شعور يجلب الشقعريرة<<< 😕

اترك رد

 
